الأربعاء، 24 فبراير 2010

لسان حال طفل فلسطين




الي كل من له قلب نابض
الي كل من له عقل ناضج
الي كل من له حس صادق
انا طفل فلسطين
تري كيف حالي من اطفالكم
اطفالكم يعرفون كل الوان اللعب واللهو
وانا اعرف كل الوان الخوف والفزع
اطفالكم يذوقون طعم الحياة وانا اذوق طعم العذاب
اطفالكم ينادونكم بكلمة ابي عند احتياج حنانكم وانا اصرخ بكلمة ابي عند فقدانه
اطفالكم يتمتعون بالنور وانا قابع تحت ضوء الشظايا
اطفالكم ينامون ويستيقظون علي نغمات الموسيقي
وانا اصحو علي دوي المدافع
اطفالكم يحفظون كل الوان الترف وانا احفظ كل الوان الحرب
اطفالكم-------------------
اطفالكم ---------------------------
اطفالكم ------------------------------------
الست بطفل مثلهم ؟
ام ماذا اكون انا ؟ 
انا فلسطين وفلسطين انا
الفاء فقدان لارضي
واللام لوم علي كل مسلم وعربي
والسين سأم وضيق من تخاذل وهوان امتي
والطاء طمع في ربي ان يفيق امتي
والياء يوم اتمناه ان تعودي ياقدس ياحبيبتي
والنون نعي علي كل حاكم عربي
هذا هو طفل فلسطين
 اما انتم اخوتي العرب فماذا تكونون
فالعين عار عليكم كل هذا السبات
والراء رعب تعيشون فيه ويعيش فيكم من امريكا واسرائيل
والباء بؤس لنهاية كل متخاذل منكم
واخيرا لايسعني الا ان اقول
عافاكم الله من وهنكم
واعاننا الله علي تخطي جداركم
وفك حصاركم
ودحض كل متآمر منكم
http://www.4shared.com/file/148707771/c9e04c1b/_online

ليست هناك تعليقات: