السبت، 19 فبراير 2011

ارحل

http://www.4shared.com/file/148707771/c9e04c1b/_online
        ارحل مبارك فان الكرسي قد مل     
ارحل فان غضب شعبك قد حل
ارحل فان قلوبنا منك مكتظة بالغل
احسبت ان السلمية ضعف بنا قد حل
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
فلتستفيق من سكرك ايها الثمل
ولتدون ايها التاريخ
ان مبارك قد ذل
ومن شعبه قد حل
وليينظر العالم
ها انا المصري قد عدت علي عجل
عدت ابث الحرية والامل
واستعيد هيبتي بالعلم والعمل
انا الحضارات والانتصارات والامجاد تعرفني
والتتار والصليب والموساد تخشاني
انا اللذي تحدثت عني عين جالوت وحطين
انا اللذي حرر القدس ابي صلاح الدين
انا اللذي نظر العالم الي سلميتي
وبهرت الشعوب باستردادي لحريتي
وسيسطر التاريخ نقاء ثورتي
ايها الغرب كفاك بنا تضليل
ولتوحين الي اطماعك بالتعطيل
ولتخبرن ابنتك العاهرة اسرائيل
ان تهيئ اعلامها للتنكيل
وتلملم شتاتها للرحيل
فليس لتحرير الاقصي بديل
وليعلم العالم كله
اني لن تستباح بعد اليوم كرامتي
ولسوف امضي في النضال حتي تعود هيبتي
سأنحت الصخر كي استعيد بريق حضارتي
وسأرسم بالدماء والعرق خريطة مستقبلي
وسامضي مضي النيل في استعادة عروبتي
وداعا حقبة الذل والظلم والجهل
وهنيئا عودة المجدوالجد والعمل






ليست هناك تعليقات: